مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال ينظم معرض الاعتدال فنون

فتتح سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور / أحمد بن حامد نقادي معرض الاعتدال فنون والذي ينظمه كرسي الأمير خالد الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال السعودي ، وقد أبدى سعادة الدكتور أحمد نقادي إعجابه بالمستوى الفني المميز للمشاركات والتي استطاعت أن تعكس مفهوم الاعتدال في أعمال فنية إبداعية .
يذكر أن المعرض ضم ستين عملاً فنياً في أربع فروع من فروع مسابقات الاعتدال فنون التي دشنها معالي مدير الجامعة أ.د. أسامة بن صادق طيب مطلع عام ٢٠١٣م .

من جهته أوضح الدكتور سعيد المالكي المشرف على الكرسي بأن إدارة الكرسي تلقت أكثر من ٢٥٠ مشاركة من السعودية ومن بعض الدول العربية كالأردن وسلطنة عمان ومصر والمغرب والجزائر في فروع المسابقات الأربعة :الفن التشكيلي وفن الخط العربي وفن التصميم الجرافيكي وفن التصويري .
مضيفاً بأن المعرض سيستمر لمدة عشرة أيام حتي تاريخ ٢٣/ ٦ /١٤٣٤هـ بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة ، كما أنه سيعرض خارج الجامعة وفي مدن مختلفة بالمملكة ،سعياً إلى نشر ثقافة الاعتدال في المجتمع ،موضحاً بأن الإعلان عن الفائزين في فروع المسابقات الأربعة سيكون قبل اختتام المعرض التي بلغت قيمة جوائزها ستين ألف ريال إضافة إلى شهادات التقدير .